الإمارات تتابع قضية المواطن الإماراتي بافيل دوروف مؤسس تطبيق تليغرام الذي ألقي القبض عليه في فرنسا

الإثنين 26/8/2024
عام
أفادت دولة الإمارات بأنها تتابع عن كثب قضية المواطن الإماراتي بافيل دوروف مؤسس تطبيق تليغرام، الذي ألقت السلطات الفرنسية القبض عليه في مطار بورجيه، وأنها تقدمت بطلب للحكومة الفرنسية  لتقديم كافة الخدمات القنصلية له بشكل عاجل.

وأشارت وزارة الخارجية في بيان  إلى أن رعاية المواطنين وحفظ مصالحهم ومتابعة شؤونهم وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم أولوية قصوى لدى دولة الإمارات.

أخبار ذات صلة

الأربعاء 18/6/2025
عام
الإمارات تُعزز الشراكة الاستراتيجية مع ألمانيا في مجالات العلوم والبحث والتقنيات الناشئة

اختتم وفد دولة الإمارات برئاسة سعادة عمران شرف، مساعد وزير الخارجية لشؤون العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، زيارة ناجحة إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، جرى خلالها تعزيز العلاقات الثنائية في مجالات التقنيات الحيوية والناشئة والمتقدمة، بالإضافة إلى دفع التعاون الاستراتيجي في مجالات العلوم والابتكار والتكنولوجيا المتقدمة إلى آفاق جديدة.

عرض التفاصيل
الأربعاء 18/6/2025
عام
سفير الإمارات يُقدم أوراق اعتماده إلى رئيس موزمبيق

قدم سعادة منصور محمد الجويعد، أوراق اعتماده إلى فخامة دانييل تشابو رئيس جمهورية موزمبيق، سفيراً لدولة الإمارات لدى جمهورية موزمبيق، وذلك خلال اللقاء الذي عُقد في القصر الرئاسي في العاصمة مابوتو.

عرض التفاصيل
الثلاثاء 17/6/2025
أخبار وزير الخارجية
عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجموعة بلاكستون الأمريكية

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ستيفن شوارزمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بلاكستون الأمريكية، إحدى أبرز المجموعات الاستثمارية الرائدة في العالم.

عرض التفاصيل
الثلاثاء 17/6/2025
عام
دول عربية وإسلامية تدعو في بيان مشترك إلى ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية ضد إيران والعودة لمسار المفاوضات

انضمت دولة الإمارات للبيان الصادر عن عدد من الدول العربية والإسلامية بتاريخ 17 يونيو، وذلك على ضوء التطورات الإقليمية المتسارعة وتصاعد حالة التوتر لحدود غير مسبوقة في الشرق الأوسط نتيجةً للعدوان الإسرائيلي على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فقد أكد السادة وزراء خارجية 21 دولة، على ما يلي:

عرض التفاصيل
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

تساعدنا ملاحظاتك على تحسين تجربتك باستمرار

هل تقدمت مؤخرًا بطلب الحصول على خدمة عبر مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا؟