تابعنا
Voting
-

وزارة الخارجية والمجلس العالمي للسلام والتسامح يوقعان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز تعاونهما في مجالات البحوث والبرامج التدريبية وتبادل الخبرات بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

الخميس 12/1/2023

وقعت وزارة الخارجية والمجلس العالمي للسلام والتسامح مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وخصوصاً في ما يتعلق بتعزيز ونشر ثقافة السلام على الصعيد العالمي. واتفق الجانبان على تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي لثقافة السلام والتسامح بالإضافة إلى التعاون في إعداد البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بالسلام. يأتي التوقيع على مذكرة التفاهم بين الجانبين في الوقت الذي تعمل فيه وزارة الخارجية على التأكيد بالتزام الوزارة بـ"مبادئ الخمسين" استناداً إلى المنهجية الجديدة للعمل الحكومي والتوجهات الجديدة لحكومة دولة الإمارات الخاصة بالمشاريع التحويلية (M1) وتهدف المنهجية الجديدة للعمل الحكومي إلى تحقيق الأولويات الوطنية وصياغة ثقافة مؤسسية جديدة، تتبنى أدوات التغيير وتواكب المتغيرات العالمية المستجدة في مختلف القطاعات التي تناسب الاحتياجات المستقبلية بما ينعكس إيجاباً على مجتمع دولة الإمارات.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.