تابعنا
Voting

سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية جنوب أفريقيا سعادة محش سعيد الهاملي

تواصل مع السفير

تولى سعادة السفير محش سعيد الهاملي مهام سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية جنوب أفريقيا في فبراير 2017، وقدم أوراق اعتماده لفخامة الرئيس جاكوب زوما رئيس جمهورية جنوب افريقيا في 8 يونيو 2017. 

وكما قدم أوراق اعتماده لفخامة الرئيس موغويتسي كيبوتسوي أريك ماسيسي كسفير غير مقيم لدى جمهورية بوتسوانا في 24 يوليو 2018، وللرئيس الراحل هيغ جينغوب كسفير غير مقيم لدى لجمهورية ناميبيا في 14 سبتمبر 2018، ولجلالة الملك ليتسي الثالث كسفير غير مقيم لدى مملكة ليسوتو في 4 يونيو 2021.

عمل سعادة السفير مدير إدارة التعاون الأمني الدولي من عام 2012 إلى 2017 في وزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشغل سعادة السفير العديد من المناصب القيادية في القوات المسلحة، منها مدير الأمن العسكري في القوات المسلحة برتبة عميد ركن طيار، ومدير الاستخبارات الجوية، وقائد سرب طيران في جناح الجو. 

كما عمل ضابط معلومات في شعبة الأمن والاستطلاع الجوي، وتولى منصب ركن استطلاع جوي في نفس الشعبة، إضافة إلى رئاسته لقسم الاستطلاع وقسم الاستخبارات في شعبة الاستخبارات والأمن الجوي. يمتلك سعادة السفير خبرة واسعة ومتنوعة في مجالات الأمن العسكري والاستخبارات الجوية، مما جعله أحد الشخصيات البارزة في مجاله.

تواصل مع السفير

انواع المرفقات المدعومة :
  • PDF
  • ملفات ميكروسوفت : Doc, Docx, Ppt, Pptx
يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.