تابعنا
عام

سفير الدولة غير المقيم يبحث تعزيز التعاون مع مسؤولين في بوتان.

الأربعاء 25/4/2018

أجرى وفد الدولة برئاسة سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند سفير غير مقيم لدى مملكة بوتان - خلال زيارته تيمفو عاصمة بوتان - سلسلة لقاءات مع المسئولين في المملكة وناقش معهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

التقى سعادة السفير أحمد البنا يرافقه وفد الدولة - الذي ضم سعادة راشد الحميري مدير إدارة التعاون الفني في وزارة الخارجية والتعاون الدولي والدكتور طارق شيا المدير التنفيذي للمشاركين الدولين في اكسبو2020 - معالي ليونبو دامشو دورجي وزير الشؤون الخارجية البوتاني .

وركز اللقاء على بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ومملكة بوتان ومشاركة بوتان في معرض "إكسبو 2020" الذي يقام في دبي تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".. فيما أكد سعادة البنا تطلع حكومة دولة الإمارات إلى المشاركة البوتانية في المعرض وستقدم دعمها الكامل بهذا الخصوص.

كما اجتمع سعادة الدكتور أحمد البنا والوفد المرافق له مع معالي ليونبو ليكي دورجي وزير الشؤون الاقتصادية البوتاني للتباحث حول المسائل ذات الاهتمام المشترك وسبل المضي قدما نحو تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأجرى سعادته لقاء مع فوب تيشرينغ السكرتير العام لغرفة التجارة البوتانية واستعرض معه فرص مشاركة مملكة بوتان في معرض " إكسبو 2020 ".

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.