تابعنا
عام

معالي أحمد الصايغ يبحث مع نائب رئيس الوزراء التركماني تعزيز العلاقات الثنائية

الأربعاء 18/5/2022

أجرى معالي أحمد الصايغ، وزير دولة، يوم الاثنين اتصالاً مرئياً مع معالي رشيد ميريدوف، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في جمهورية تركمانستان، وبحث معه في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير العلاقات الثنائية.

ونقل معالي الصايغ إلى معالي ميريديوف تحيات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي. كما استعرض معه العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية تركمانستان وسبل تعزيزها في العديد من المجالات، السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والإنسانية.

كما بحث الاتصال المرئي، الذي شارك فيه أيضاً سعادة أحمد الحاي الهاملي، سفير دولة الإمارات لدى تركمانستان، وسعادة سردار ماميد قاراجايف، سفير تركمانستان لدى دولة الإمارات، وسعادة إخلاص أمانوف، قنصل عام تركمانستان في دبي، أبرز التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والجهود الثنائية المبذولة بشأنها.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.