تابعنا
Banner
عام

وزارة الخارجية والتعاون الدولي توفّر اللقاح ضد كوفيد-19 لموظفيها

الأحد 17/1/2021

تماشياً مع الخطة الوطنية للتطعيم ضدّ فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتقديم اللقاح إلى جميع سكان الدولة سعياً إلى تقليل أعداد الحالات المصابة والسيطرة على فيروس كوفيد-19، وحرصاً من وزارة الخارجية والتعاون الدولي على سلامة وصحة منتسبيها وعائلاتهم، بادرت الوزارة وبالتعاون مع دائرة الصحة أبوظبي بتوفير اللقاح للموظفين في المقر الرئيسي للوزارة في أبوظبي. 

وشهد يوم الخميس 14 يناير 2021 مشاركة أكثر من 250 موظف وموظفة اختاروا التطعيم للمساهمة في حماية المجتمع من تبعيات الجائحة، في إطار حملة "التطعيم حماية لك ولمن تحبّ" والتي أطلقتها الوزارة في بداية شهر يناير لتوعية موظفيها بأهمية أخذ اللقاح. 

وشدّد سعادة خالد عبدالله بالهول، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، على أهمية مشاركة جميع منتسبي الوزارة من مواطنين ومقيمين دعماً للجهود الوطنية بهدف السيطرة على فيروس كوفيد-19 والمضي قدماً نحو مرحلة التعافي والحفاظ على مكتسبات الوطن. 

هذا وأكّدت القيادة الرشيدة في دولة الإمارات بأن صحة الإنسان أولوية، وأن التطعيم هو أحد العناصر الأساسية للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وحمايته.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.