تابعنا
عام

دولة الإمارات ترسل مساعدات طبية وغذائية إلى موريتانيا لمساعدتها في مكافحة انتشار (كوفيد-19).

السبت 06/6/2020

أرسلت دولة الإمارات اليوم طائرة مساعدات تحتوي على 18طنا من الإمدادات الطبيةوالغذائية إلى موريتانيا، لدعم البلاد في الحد من انتشارفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وسيستفيد منها أكثر من 14 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس

 

وقال سعادة حمد غانم حمد المهيري سفير دولة الإمارات لدى موريتانيا "تقدم دولة الإمارات المساعدات لموريتانيا اليوم لدعم جهودها الدؤوبة في مكافحة ( كوفيد-19) كما يأتي ذلك في إطار التعاون والتضامن العالمي للحد من انتشار الوباء، يمكننا العمل معًا للتغلب على هذه الظروف الصعبة، من أجل تحقيق مستقبل أفضل تكون فيه الصحة العامة أولوية للمجتمع الدولي" .

 

وفي 19 أبريل، أرسلت دولة الإمارات طائرة تحمل 18 طنًا من المساعدات الطبية والغذائية إلى موريتانيا، استفاد منها حوالي 10 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية.

 

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات أرسلت حتى اليوم أكثر من730 طناً من المساعدات إلى أكثر من 64 دولة، استفاد منها نحو 730 ألفا من العاملين في المجال الصحي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.