تابعنا
عام

دولة الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثالثة إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19)

الجمعة 06/11/2020

أرسلت دولة الإمارات، اليوم، طائرة مساعدات ثالثة تحتوي على 12 طنا من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص والتنفس إلى الأردن، وسيستفيد منها  12ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية لدعم جهودهم في مواجهة فيروس (كوفيد-19).

وقال سعادة أحمد علي البلوشي سفير دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية: "استمراراً لجهود دولة الإمارات في دعم الأشقاء في الأردن على مواجهة التحديات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، تم إرسال اليوم طائرة ثالثة تحمل أجهزة الفحص ومعدات الوقاية الشخصية، والمستلزمات الطبية".

وأضاف سعادته:" إن إرسال المساعدات الطبية يأتي في إطار العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، حيث تم إرسال طائرتي مساعدات تحملان 27.4 أطنان من المساعدات الطبية، لتقديم الدعم والمساندة وتعزيز الجهود التي يبذلها العاملون في القطاع الطبي ولا سيما في الخطوط الأمامية لمواجهة تداعيات وباء (كوفيد-19)".

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات، قدمت حتى اليوم، أكثر من 1604 أطنان من المساعدات لأكثر من 119 دولة، استفاد منها نحو 1.6 مليون من العاملين في المجال الطبي.

يوجهك هذا الرابط إلى موقع خارجي قد يكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.